أخباررياضة

الاهلي يبدأ اليوم رحلة استعادة اللقب الأفريقي بمواجهة اطلع برة

يبدأ فريق الأهلي مساء اليوم الأحد رحلة استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن قلعة الجزيرة منذ سنوات وتحديداً منذ عام 2013 عندما حصد المارد الأحمر اللقب على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي .

ويلعب الاهلي مع فريق “إطلع بره” بطل جنوب السودان بإستاد برج العرب في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة التى واجه الاهلي فيها سوء حظ واضح خلال السنوات الماضية حيث خسر من الوداد المغربي في نهائي 2017 ثم خسر نهائي 2018 أمام الترجي قبل أن يودّع نسخة 2019 من دور الثمانية بخسارة قاسية أمام صن داونز الجنوب افريقي حيث خسر بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا قبل أن يُحقق فوزاً هزيلاً بهدف نظيف في لقاء العودة ببرج العرب.

وأعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعلن قائمة الفريق لمواجهة “إطلع برة”.

ويستعد الأهلي للسفر إلى برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم السبت للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة “إطلع برة”، بطل جنوب السودان المقرر لها مساء غدٍ الأحد في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد الصفقات الجديدة التي جلبها الأهلي خلال ميركاتو الصيف، حيث ظهر كل من مجدي أفشة، وأليو ديانج ومحمود متولي.

ويغيب عن القائمة شريف إكرامي ووليد سليمان للإصابة، بالإضافة إلى مروان محسن وصلاح محسن ثنائي الهجوم.

واختار لاسارتي قائمة مكونة من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلى لطفي.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، أحمد فتحي، محمد هاني.

خط الوسط: رمضان صبحي، حمدي فتحي، صالح جمعة، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد الشيخ، حسام عاشور، جونيور أجايي، جيرالدو.

خط الهجوم: وليد ازارو.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: