رياضة

السنغال تعبر لنصف نهائى أمم أفريقيا 2019 من بوابة بنين

حسم منتخب السنغال تأهله للدور نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى مصر وتستمر حتى 19 يوليو الجارى، بعد فوزه المثير على نظيره بنين، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “الدفاع الجوي”، في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي.

مباراة السنغال ضد بنين

أحرز إدريس جاى لاعب وسط إيفرتون الإنجليزي هدف الفوز لـ”أسود التيرانجا” فى الدقيقة 70 من زمن المباراة.

أهدر لاعب منتخب بنين ميكائيل بوتى لفرصة هدف محقق فى مرمى منتخب السنغال من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة 25 من زمن المباراة.

أهدر لاعب منتخب السنغال كوليبالى لفرصة هدف محقق فى مرمى منتخب مالى من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة 32 من عمر المباراة.

طبق حكم مباراة السنغال وبنين تقنية الفيديو فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 للمرة الأولى فى التاريخ، بعدما ألغى هدف أحرزه ساديو مانى فى الدقيقة  53 من عمر المباراة.

وألغى حكم المباراة هدفا سجله ساديو مانى فى مرمى منتخب بنين فى الدقيقة 72 من عمر المباراة المقامة، بعد الرجوع لتقنية “ VAR” بسبب تسلل النجم السنغالى.

حصل أوليفير فيردون لاعب منتخب بنين، على طرد البطاقة الحمراء فى الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وأصبح من المقرر أن يلتقى المنتخب السنغالى فى الدور نصف النهائى من كأس أمم أفريقيا مع الفائز من مواجهة تونس ومدغشقر التى تقام غدًا فى الدور ربع النهائى.

وكان منتخب السنغال مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق فوزًا صعبًا على أوغندا بهدف دون مقابل، بينما فازت بنين على المغرب بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: