أخبارالسويس

السويس.. انطلاق فعاليات حملة (مسئولية القرار ) بحضور المحافظ ورئيس الجامعة غدا

تنطلق غدا (الاثنين ) بمحافظة السويس أولي فعاليات حملة (مسئولية القرار ) للتوعية والتثقيف بالإقليم والتي تنظمها الهيئة العامة للاستعلامات ومؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية والتنمية بمقر مركز النيل للإعلام بالمحافظة ،بحضور اللواء احمد محمد حامد محافظ السويس ورئيس الجامعة الدكتور سيد الشرقاوي و الدكتورة مايسة العشماوي رئيس أمناء القادة،والدكتور ناجي الشهاوي مدير قطاع الإعلام في القناة وسيناء والدكتور احمد الشريف الأمين ،ولفيف من مسؤولي المحافظة .

وقالت ماجدة عشماوي مديرة مركز النيل للإعلام بالسويس ،في تصريح صحافي اليوم (الأحد )أن حملة (مسئولية القرار ) للتوعية والتثقيف هدفها نشر الوعي والثقافة في كل المجالات بين المشاركين بالإضافة إلي إعداد كوادر من أبناء المحافظات ليكونوا نوة حقيقية لجيل من أصحاب الوعي والثقافة في كل المجالات الحياتية .

وأضافت مديرة مركز إعلام السويس ،أن فعاليات غدا الاثنين ستبدأ بمحورين (الأول ) عن مقومات بناء الدولة الحديثة وركائزها بين التحديات و الفرص المتاحة ،و المحور الثاني (تحديات الأمن القومي و التنمية ).

من جانبه قال الدكتور محمد عادل منسق عام القادة في السويس ،أن رفع الوعي وترسيخ الثقافة واجب وطني على كل مصري يعرف قيمة وطنه ،ويسعي لرفعة شأنه.

وأوضح عادل أن رفع ثقافة المجتمع المصري وتوعية بالأمن القومي والتحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الراهن مطلب مهم لمواصلة المسيرة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: