أخبارأخبار مصر

بهاء أبو شقة يقرر فصل علاء الوشاحى عضو الهيئة العليا من الحزب وتشكيلاته

أصدر المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد قرارا بفصل علاء الوشاحي عضو الهيئة العليا من الحزب وكافة تشكيلاته. جاء القرار بناء على التفويض الصادر من الهيئة العليا لرئيس الوفد، باتخاذ إجراءات اللازمة ضد تجاوزات الأعضاء ضد زملائهم أو ضد مؤسسات الوفد أو الخروج على لائحة الحزب.

وفقا لبيان صادر اليوم، فإن علاء وشاحى قد دأب خلال فترة عام كامل على التجاوز فى حق زملائه من أعضاء الحزب وقياداته، مستخدما وسائل التواصل الاجتماعى كمنصة سب وقذف، للنيل من سمعة من يزاملونه في مؤسسات الحزب سواء في الهيئة العليا أو محافظة كفر الشيخ التى ينتمى إليها تنظيميا.

ورغم تجميد عضويته وإحالته للتحقيق مؤخرا إثر قيامه بالتجاوز فى حق عدد من زملائه في الهيئة العليا واللجنة العامة في كفر الشيخ، إلا أنه استمر في التجاوز التنظيمي رافضا تسليم مقر اللجنة العامة للحزب بكفر الشيخ،للرئيس الجديد للجنة،ولم يكتف بذلك بل استمر في سب قيادات الحزب ونشر كلمات لا تليق فقد فيها شرطا من شروط الانتساب لحزب الوفد الذي لا يعرف السباب طريقا ولا الشتائم نموذجا لممارسة العمل السياسي والحزبي.

وتابع البيان، يشهد أعضاء الهيئة العليا أن المستشار بهاء أبو شقة سعى بقوة لمنح العضو المفصول فرصة أخيرة للاعتذار ومحاولة إقناع من تعرضوا للسب بكلماته غير المسئولة بقبول اعتذاره،ولكن الوشاحي قطع كل السبل التي تعيده إلى صوابه، فاتخذ رئيس الوفد هذا القرار الذي لابد منه لوضع الأمور في نصابها تحقيقا للانضباط وتماسك الحزب وأركانه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: