أخبار

تحرير 225 محضر في حملات موسعة لجهاز حماية المستهلك بالمحافظات بالعيد الأضحى

تمكن أفراد جهاز حماية المستهلك من تحرير 225 محضرا خلال حملات الجهاز بفروعه المختفلة فى المحافظات، خلال حملات مكثفة أطلقها الجهاز على الأسواق خلال عيد الأضحى المبارك، فى خطوة مهمة لتدعيم وحماية حقوق المستهلك فى مواجهة الممارسات الضارة بالأسواق.

ونجحت حملة الجهاز في محافظة القاهرة من ضبط طن لحوم مصنعة فاسدة، وبالإسكندرية تم ضبط طن ونص لحوم وكبده فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الأدمي، كما تم تحرير 125 محضرا في محافظة المنيا، حيث أسفرت الحملة عن ضبط عدد من المخالفات ما بين لحوم فاسدة وغير صالحة للأستهلاك الأدمي وعدم الأعلان عن الأسعار، كما تم ضبط مصنع لمنتجات الألبان مخالف للاشتراطات الصحية وبه كمية من المنتجات الفاسدة وتم التحفظ علي المضبوطات واتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة.

وفي محافظة بني سويف تم ضبط عدد من المخالفات مابين عدم الإعلان عن الأسعار وذبح خارج المجازر حيث تم ضبط 830 كجم من اللحوم، وبيع سلع غذائية غير صالحة للأستهلاك الأدمي حيث تم تحرير 92 محضرا بالمخالفات المضبوطة.

كما تم ضبط بعض المخالفات بعدد من الصيدليات والمنشأت الطبية في محافظة كفر الشيخ حيث تم تحرير 7 محاضر لبيع أدوية بأزيد من التسعيره الرسمية ومزاولة نشاط طبي وإجراء عمليات جراحية بدون ترخيص ووجود منتجات طبية مجهولة المصدر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: