أخبارأخبار مصر

رئيس حدائق الحيوان: استقبال 95 ألف زائر في رابع أيام عيد الأضحى

استقبلت حديقة الحيوان بالجيزة اليوم 95 الف زائر لقضاء آخر أيام اجازة عيد الاضحى المبارك وبذلك يصبح زوار الحديقة خلال الأيام الأربعة 265 الف زائر هذا بخلاف مئات الآلاف من الأطفال دون الخامسة حيث يدخلون الحديقة مجانا.

وقال محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان ان الحديقة استقبلت في اليوم الأول 40 الف ثم 50 الف في اليوم الثاني وفي اليوم الثالث 80 الف وإن إدارة الحديقة والأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة وفرت لهم كل سبل الراحة حتى يستمتعوا بالإجازة.

رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أكد أنه رغم هذه الأعداد الغفيرة لم تحدث أي مشاكل تعكر صفو الزائرين ولم تحدث أي مشاجرات أو تحرير محضر شرطة واحد مما يؤكد التزام المواطنين بالإجراءات التي وضعتها إدارة الحديقة، كما أن المنظومة التي وضعت للعثور على الأطفال المفقودين أثبتت نجاحا كبيرا بالإضافة إلى الإسعافات الأولية للزائرين وتعاون رجال الشرطة والهلال الأحمر والكشافة، كل هؤلاء ساعدوا في نجاح مهمة إدارة الحديقة.

رجائي أكد أيضا أن تذكرة الدخول مازالت بخمسة جنيهات والحديقة مستعدة لاستقبال المواطنين ورحلات المدراس طوال أيام الأسبوع وفي المناسبات القومية والإجازات الرسمية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: