رياضة

زيدان: انتهاء الموسم الحالى من الدورى الإسبانى أفضل شىء

قال الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد، إن أفضل شيء حدث حالياً هو انتهاء الموسم الحالى، عقب خسارة الملكى بهدفين نظيفين أمام ريال بيتيس فى اللقاء، الذى جمع الفريقين ظهر اليوم الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو” فى ختام منافسات الدورى الإسبانى “الليجا”.

وأضاف زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة، “أفضل شيء حدث حالياً هو أن الموسم انتهى على أرض الملعب، الفريق يحاول ولكن لا يستطيع، لا يمكن أن ننسى هذا الموسم، يجب أن لا ننساه لنحاول أن نتطور وأن نكون أفضل الموسم القادم”.

وعلق على مصير جاريث بيل والحارس كيلور نافاس قائلا، “لا أعلم، سنرى ما سيحدث، أنا آسف لأننى لم أُشرك بيل اليوم ولكن أنا المدرب وأنا اتخذ القرارات حسب ما أرى من اللاعبين بشكلٍ يومى وحسب حاجتنا فى المباراة، مضيفا بيل حقق الكثير من الأمور فى الماضى ولكن أنا لا أُشرك لاعباً من أجل ماضيه، نحن نفكر بالحاضر والمستقبل وليس الماضى، الجميع رأى ما قمت بعمله حتى الآن وبيل لم يلعب لأن هناك لاعبين اخرين يلعبون”.

أوضح المدرب الفرنسى قائلاً، “لا أعلم ما الذى سيحدث لنافاس، هو قدم أداءً جيداً والجميع كان سعيدون بذلك، سنرى ماذا سيحدث، فى الموسم القادم سنقوم بعمل بعض التغييرات ولكن لن نقوم بتغيير الفريق بالكامل“.

إختتم مدرب الملكى تصريحاته قائلاً، “لقد عدت بالوقت المناسب، نحتاج للوقت من أجل التحضير للموسم القادم، هناك مشروع جديد وهناك ثقة بى والآن حان وقت العمل، نريد تغيير بعض الأمور فى قائمة الفريق وسنقوم بعمل ذلك“.

وأنهى فريق ريال مدريد موسم الدورى الإسبانى بطريقة سيئة عقب الخسارة أمام ريال بيتيس 0/2 وإحتلال فى المركز الثالث بجدول مسابقة الليجا برصيد 68 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: