أخباررياضة

قمة نارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم

يخوض مانشستر يونايتد اختباراً صعباً أمام تشيلسي عندما يلتقي الفريقان في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بملعب “أولد ترافورد”، في قمة مبكرة ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في بداية رحلته نحو إستعادة البريق المفقود، بعدما أنهى مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس وغيابه عن المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال اوروبا.

في حين يتطلع تشيلسي لحصد النقاط الثلاث في أول ظهور رسمي مع مديره الفني الجديد فرانك لامبارد الذي تولي المهمة خلفاً لماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لنادي يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يطير إلى مدينة “إسطنبول” التركية لملاقاة فريق ليفربول في كأس السوبر الأوروبي الأربعاء المقبل.

ويطمح مانشستر يونايتد لتعزيز سجله الرائع فى المباريات الافتتاحية بمسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”، عندما يواجه تشيلسى.

وحرص الفريق على تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بمجموعة مميزة من اللاعبين أملاً في إستعادة بريقه المفقود، حيث تعاقد مع هاري ماجواير قادماً من ليستر سيتي والجناح الويلزي دانيال جيمس القادم من سوانزي سيتي، والظهير الأيمن آرون وان بيساكا من كريستال بالاس.

في باقى مباريات اليوم، يقص أرسنال شريط مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل يونايتد في الثالثة عصراً بملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الاولى، بينما يلعب في نفس التوقيت، ليستر سيتي مع ولفرهامبتون بملعب “كينج باور”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: