أخبارأخبار مصرالمنوفية

محافظ المنوفية يوقع عقد إنشاء المنطقة اللوجيستية بطوخ طنبشا

 وقع اللواء سعيد عباس ،محافظ المنوفية ،عقد إنشاء المنطقة اللوجيستية بقرية طوخ طنبشا بمركز ومدينة بركة السبع على مساحة 6 أفدنة ، وذلك  خلال مؤتمر ” الاستثمار فى التجارة ” الذى نظمه جهاز تنمية التجارة الداخلية بحضور الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ، وعدد من المحافظين والمستثمرين ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع .

حيث أوضح المحافظ أن هذا المشروع يعد نقلة حضارية للمنطقة وسيعمل على توفير فرص عمل للشباب بالمحافظة مشيراً  إلى أن ذلك يأتي في إطار إيمان الدولة بضرورة التوسع فى إنشاء المناطق اللوجيستية المتخصصة وتوفير الأراضى للمستثمرين مما يعود بالنفع على كل من الدولة والمواطنين .

 كما وجه المحافظ الدعوة لرجال الأعمال للاستثمار بالمحافظة لتوافر المناخ الاستثمارى بها فى كافة المجالات سواء التجاري أو التعليمي أو الترفيهي أو الصناعي ، مؤكداً على حرص المحافظة على تذليل كافة العقبات أمام الاستثمار والمستثمرين نظراً لأهمية الاستثمار فى دفع عجلة التنمية .

وأضاف المحافظ أن المنوفية تتمتع ب 10 صناعات حرفية تميزها عن غيرها من المحافظات كإنتاج السجاد الحرير اليدوي والصدف والأرابيسك والموبيليا العربي والبامبو وغيرها من الصناعات الحرفية والتى تسعى المحافظة إلى تطويرها وتذليل العقبات التى تواجهها لما لها من قيمة تراثية عظيمة .

جدير بالذكر أن  المشروع يأتي تنفيذاً لتوجيهات  القيادة السياسية بنشر أنماط التجارة الحديثة من مناطق لوجيستية ومراكز تجارية على مستوى الجمهورية وذلك لرفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: