أخبارشمال سيناء

محافظ شمال سيناء ورئيس هيئة الأبنية التعليمية يتفقدان عددًا من مدارس مدينة العريش

تفقد اللواء الدكتور، محمد عبد الفضيل شوشه، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء يسري عبد الله ، رئيس هيئة الأبنية التعليمية، عددًا من مدارس إدارة العريش التعليمية، للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية خلال العام الدراسي الجديد 2018/2019.

وأكد المحافظ، خلال جولته التفقدية بمجمع المدارس بالعريش، علي انتظام الدراسة في جميع الإدارات التعليمية بشمال سيناء..مشيرًا إلي توزيع الكتب الدراسية على مختلف التلاميذ والطلاب بمختلف المراحل التعليمية.. مشددًا علي تفعيل لجان المتابعة وتحية العلم خلال طابور الصباح والاهتمام بالأنشطة التعليمية والإذاعة المدرسية، مع الاهتمام بنظافة المدارس.

أشار المحافظ إلي التنسيق مع الأجهزة المعنية لسهولة نقل المدرسين من مدينة العريش إلي مختلف الإدارات التعليمية خاصة الشيخ زويد والحسنة ونخل بوسط سيناء.. مؤكدًا علي تخصيص عدد 18 سيارة أتوبيس لنقل المدرسين من مدينة العريش العاصمة إلى مختلف المدارس في باقي مدن ومراكز المحافظة بأسعار مخفضة.

من جانبه أكد اللواء يسري عبد الله ، رئيس هيئة الأبنية التعليمية، علي أن نسبة حضور الطلبة والطالبات في محافظة شمال سيناء جيدة ، وأنه لا توجد أي مشكلات أو شكاوي..معلنًا عن إصدار توجيهاته بتعلية سور مدرسة الثانوية بنات بالعريش.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: