تدريبات تأهيلية للاعبي الأهلي علي معلول ومحمود متولي وعلي لطفي للتعافي

خاض علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجه التأهيلي اليوم /الجمعة / للتعافي من الإجهاد في العضلة الخلفية ، بعد أن غاب عن مران الفريق الجماعي أمس الخميس ، حيث اكتفى بأداء تدريبات تأهيلية في ” الجيم” وفقا للبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي ينفذه .

ومن المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي في أول مران للفريق عقب مباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها مساء اليوم /الجمعة/ لحسم مشاركته في التدريبات الجماعية .

كما يبدأ التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي اللأهلي ، تدريبات الجري حول الملعب بداية من مران الفريق بعد غد /الأحد/ ، وذلك ضمن البرنامج التأهيلي الذي ينفذه اللاعب للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة .

كان معلول قد غادر مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا متأثرا بإصابته بشد في العضلة الضامة ، حيث ينفذ اللاعب في الوقت الحالي برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة .

ومن المقرر أن يبدأ محمود متولي مدافع الفريق يوم الاثنين المقبل تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل، وذلك بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي .

كان اللاعب قد خضع طوال الفترة الماضية لوحدات علاجية وبدنية في “الجيم” تمهيدا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة وفقًا لجاهزية اللاعب واستجابته للعلاج . وتعرض محمود متولي لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام نادي الزمالك، غادر على إثرها الملعب وينفذ حاليا برنامجا تأهيليا للتعافي من هذه الإصابة .

Next Post

Welcome Back!

Login to your account below

Create New Account!

Fill the forms below to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Are you sure want to unlock this post?
Unlock left : 0
Are you sure want to cancel subscription?