القادة نيوز

بعد إشادة الجمهور والنقاد.. عرض استثنائي لـ “ستوديو”

نال عرض “ستوديو” لفريق نادى مسرح شبين الكوم، إشادة بالغة من الجمهور والنقاد على مسرح الغد، ضمن عروض الدورة الـ11 للمهرجان القومي للمسرح المصري، مما اضطر إدارة المهرجان إلى إقامة عرض استثنائي آخر للجمهور بعد انتهاء العرض الأول للسماح لأكبر عدد من الجمهور لمشاهدة العرض.

وأهدى فريق “ستوديو”، عرضه إلى المصور مدحت صبري لإبداعه لأن العرض مأخوذ عنه.

حضر العرض كل من رئيس المهرجان د. حسن عطية ومدير المهرجان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح ود. عايدة علام أستاذ الديكور والكاتب والمخرج حسني صالح والمخرج جلال عثمان والفنان الشاب محمود متولى بالإضافة الى أعضاء لجنة التحكيم وعدد كبير من النقاد أبرزهم د. محمد خميس وأحمد زعيمة وعدد من الصحفيين.

ومن جهته عبر المصور مدحت صبري عن سعادته بإهداء العرض له وقال: العرض هو تكريم لي فهو عرض مأخوذ عن فكرة فن الصورة وهو الفن الذي قضيت حياتي فيه، وهو أيضًا تكريم لكل مصور حاملا نور الكاميرا.

مؤلف ومخرج العرض علاء الكاشف قال إن قرار إعادة العرض جاء بعد زيادة عدد الجمهور وإشادتهم بمستوى العرض، مضيفًا حصلنا على العديد من الجوائز في مهرجان نوادي المسرح، ونتمنى أن ننال جائزة في المهرجان القومي للمسرح رغم أن الإشادة التي نالها العرض وإعجاب الجمهور به أكبر جائزة.

العرض تأليف وإخراج علاء الكاشف، ملابس عز عاطف ومكياج نور سعيد وموسيقى عمر نبيل تصوير مدحت صبري بطولة سماسم جامع ، سيلة الأنوار ، يوسف النقيب ، علاء الكاشف ،عمر نبيل ، ايه سامي ، سارة السيد ، نهله لاشين ، أسامة المشد ،عز عاطف ،محمود رشاد ونور سعيد .

يذكر أن المهرجان تقيمه وزارة الثقافة في الفترة من 19 يوليو وحتى 2 أغسطس.