القادة نيوز

وزير الشباب والرياضة يلتقى مجلس إدارة اتحاد اليد

التقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الخميس، مع المهندس هشام نصر، رئيس مجلس إدارة اتحاد اليد وأعضاء مجلس الإدارة، قبل المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة اليد.

وتمنى وزير الرياضة التوفيق للمدير الفني الإسباني ديفيد ديفيز، في قيادة المنتخب وخاصة أن مصر ستستضيف كأس العالم في 2021، مؤكدًا أن اللعبة لها شعبية كبيرة في مصر، كما أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب تدعم جميع الاتحادات الرياضية من اجل النهوض بالرياضة والمشاركة في جميع المنافسات العالمية.

كان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، قد استقر على التشكيل النهائي للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول. ويتكون الجهاز من ديفيد ديفيز كمارا “مدرب”، وحسين زكي “مدرب مساعد”، وهاني الفخراني “مدرب مساعد”، وفيينو لوزرت الكرواتي “مدرب لحراس المرمى”، والدكتور محمد شوقي “مسئول العلاج الطبيعي للمنتخبات الوطنية”، والدكتور كريم عيد “علاج طبيعي”، ومحمد إمام “مسئول الفيديو والتحليل الفني”، وعلاء السيد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية المصرية.

من جانبه، وجه الإسباني ديفيد ديفيز الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة واتحاد كرة اليد على اختياره لتدريب المنتخب، مؤكدًا أنه سوف يقدم كل ما لديه لتحقيق تطور إيجابي في كرة اليد المصرية، موضحًا أنه يثق تمامًا في جهازه المعاون، وعلى الأخص حسين زكي الذي يعرفه عن قرب.