القادة نيوز

أعيان (ورشفانة ) يلتقون (عقيلة صالح ) في (القبة )ويؤكدون دعمهم للبرلمان والجيش في الحرب على الإرهاب

زار وفداً من مشايخ وأعيان قبيلة (ورشفانه) ،رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح بمقر إقامته بمدينة (القبة ) اليوم (الجمعة )،إذ هنئ الوفد القائد الأعلى للقوات المسلحة على انتصارات الجيش العربي الليبي والقوات المساندة له من شباب المدن والقبائل في كل المحاور والجبهات، التي سطروها بدمائهم الذكية في معارك بنغازي ودرنه والجنوب والانتصار العظيم في الحقول والموانئ النفطية ودحر الإرهاب وأنصاره.
وقال المستشار الإعلامي لرئيس البرلمان حميد الصافي في تصريحات صحافية مساء (اليوم ) أن أعيان (ورشفانه ) ثمنوا جهود مجلس النواب الليبي ورئيسة في محاربة الإرهاب من خلال جهودهم المستمرة في الوقوف ضد كل المؤامرات والمحاولات للنيل من وحدة البلاد، ومواجهاته للمخططات الإجرامية التي يتزعمها الإخوان والإرهابيين وكل من لا يريد الخير للبلاد من العملاء والمأجورين.
وأضاف الصافي ،أن الوفد أثنى على الانتصارات السياسية لمجلس النواب ورئيسه صالح، التي خاضها ضد قوي الشر ، وعدم رضوخه للضغوط الأجنبية، ورفضه المجلس الرئاسي غير الشرعي والحكومة المنبثقة عنه.
وأنهى المستشار الإعلامي لرئيس مجلس النواب تصريحاته مؤكدا على تأكيد كل منتسبي قبائل ( (ورشفانه ) على أن مجلس النواب الجهة الشرعية في البلاد المنتخبة من الشعب ووقفهم معه صفًا واحدًا في معارك تحرير الوطن.