القادة نيوز

الصحفي والإعلامي محمد الشيخ يهنئ “محمد وداليا” بزفافهم

في أجواء من البهجة والسعادة، احتفل المهندس محمد ناجي الشيخ بزفافه على الدكتورة داليا عبد المنعم عريبي بمشاركة الأهل وأصدقاء العروسين.

أقيم الحفل بأحد فنادق القاهرة، حيث حضر الحفل عدد كبير من أقارب وأصدقاء وصديقات العروسين، وذلك فى جو أسرى مبهج وسعيد وسط فرحة سادت الحاضرين.

شهد الحفل حضور أقارب العروسين وأصدقائهما، على رأسهم المستشار حمدي معوض عبد التواب عضو مجلس إداري نادي القضاة، والمهندس أسامة الشيخ رئيس قناة بيراميدز، وعبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام نقيب الصحفيين والإعلامي أحمد فؤاد من قناة بين سبورت، والمطرب محمود الليثي، والصحفى محمد الشيخ والدكتور أحمد الشيخ مستشار وزير البترول سابقا، والدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب و الفنان طارق ريحان و وعادل عتمان رئيس مجلس إدارة شركات عسل التمساح و المستشار تامر عباس محامي عام بنيابة النقض والمستشار إيهاب صادق رئيس محكمة الاستئناف والمستشار شادي موسي رئيس المحكمة الاقتصادية، وعدد من المستشارين وأعضاء النيابة العامة، ومحمد منصور رئيس بوابة الاستثمار والدكتور محمد غازي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمينات على الحياة سابقا، ونشوي الشريف سكرتير الهيئة العليا لحزب الوفد.

وشارك فى إحياء حفل الزفاف نجم الأغنية الشعبية محمود الليثى، الذى تألق بالغناء بين العروسين، فى أجواء من الانسجام، وأدى عددا من الأغانى المتميزة له، وسط تفاعل الحاضرين في الحفل، والذى استمر حتى الساعات الأولى من الصباح.

وندعو الله تعالى أن يديم بين العروسين الود والمحبة، وأن يبارك لهما ويبارك عليهما ويجمع بينهما في خير، ويرزقهما الذرية الصالحة التي تكون قرة عين لهما؛ وجعل الله أيامهما سعادة وسلاما وحبا وأمانا.