القادة نيوز

(الاتحاد العربي ) يقرر تعيين (الشريف ) أميناً عاماً مساعد للشؤون الاستراتيجية بدرجة (وزير مفوض )

قرر رئيس الاتحاد العربي للتدريب الذي يعمل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ) بأشرف جامعة الدول العربية ، الدكتور أحمد خيري إمام، اختيار أمين عام مؤسسة (القادة ) للعلوم الادارية والتنمية ، الدكتور أحمد الشريف، لمنصب أمين عام مساعد للشؤون الاستراتيجية بدرجة وزير مفوض، بموجب قرار رقم 182 لسنة 2018.

وقال الدكتور أحمد خيري إمام رئيس الاتحاد العربي للتدريب ،إن الدكتور أحمد الشريف أحد اهم كوادر التدريب والتأهيل في مصر والوطن العربي ،إذ يعد نموذج فريد في مجاله وسيكون أضافة الي الاتحاد علي المستوي المحلي والعربي . وأضاف ، إمام في تصريحات صحافية “اليوم ” إن الاتحاد يأمل من خلال كوادره الوصول الى غايته وهي إعادة منظومة القييم والمبادئ والأعراف والجودة الأخلاقية والمهنية والحرفية و ترسيخ وإقرار التدريب والتأهيل في كافة الدول العربية من أجل نهضة الوطن ومواكبة لمتغيرات الحادثة .

وأشار رئيس الإتحاد العربية للتدريب ،الى أن “الشريف “من خلال مؤسسة “القادة ” رسخ أهمية التدريب والتأهيل في “مصر ” ،مؤكد أن الاتحاد لدية خطة طموحة للعمل علي المستوي الوطني والعربي والإقليمي في المرحلة المقبلة من خلال الاستعانة بتلك الخبرات.

ومن جانبه، أعرب الشريف، عن سعادته لاختياره لمنصب أمين عام مساعد للشؤون الاستراتيجية بدرجة وزير مفوض، بالإتحاد العربي للتدريب الذي يعمل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ، مقدما جزيل الشكر لرئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور أحمد خيري إمام.