القادة نيوز

(الاتحاد العربي ) يضم (مايسة العشماوي ) لعضوية مجلس إدارته

قرر رئيس الاتحاد العربي للتدريب الذي يعمل في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ) بأشرف جامعة الدول العربية ، الدكتور أحمد خيري إمام، اختيار رئيس مجلس أمناء مؤسسة (القادة ) للعلوم الادارية والتنمية ، الدكتورة مايسة العشماوي ، لمنصب عضو مجلس ادارة بالاتحاد العربي للتدريب بمجلس الوحدة الاقتصادية بموجب القرار رقم (182)لسنة 2018 .

من جانبه أعتبر الدكتور أحمد خيري إمام رئيس الاتحاد العربي للتدريب اختيار الدكتورة مايسة العشماوي في عضوية مجلس الادارة إضافة جديدة للاتحاد لما تتمتع به من خبرات إدارية وتنظيمه في مجال الادارة والتنمية ،إذ تمتلك سيرة ذاتية ومسيرة في هذا المجال تمنحها المساهمة الايجابية في الخطة الطموحة التي يتبنها الاتحاد في المرحلة السابقة من خلال تفعيل وجوده في كافة الدول العربية .

وأشار رئيس الاتحاد العربي للتدريب ،الى أن ،هدف الاتحاد في المرحلة المقبلة هو تنفيذ خطة استراتيجية على مدار خمس سنوات لتعميم ثقافة التدريب والتأهيل في شتى المجالات وكافة الدول العربية .

في المقابل ، أعربت الدكتورة مايسة العشماوي عن تقديرها للقرار وعملها في خدمة هذا الكيان العربي الكبير ،إذ وجهة شكرها لرئيس الاتحاد الدكتور أحمد خيري إمام.