القادة نيوز

بالصور.. (القادة) و(مكتبة مصر العامة) تستكملان المرحلة الثانية من برنامج القيادات الإدارية الرفيعة

في إطار استكمال المرحلة الثانية من برنامج القيادات الإدارية الرفيعة الذي تنفذه مؤسسة “القادة” للعلوم الإدارية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة، ألقى اليوم الثلاثاء ، الدكتور جهاد دياب مفتش بمصلحة الضرائب المصريةوالأمين العام بالنقابة العامه للضرائب المنسق العام لمؤسسة القادة بدمياط ، محاضرة عن النظام المالي الحكومي، وذلك في حضور عضو الهيئة العليا محمود حسن عبدالغني، و مدير إدارة التدريب بالمكتبة تامرعلي.
جدير بالذكر أن المرحلة الثانية للبرنامج تنتهي يوم غد الأربعاء، إذ تقام ورش عمل و تطبيقات عملية بعد الانتهاء من المحاضرات.
وانطلق الأحد الماضي بمكتبة مصر العامة بالتعاون مع مؤسسة “القادة” للعلوم الإدارية والتنمية، أكبر برنامج تدريبي تأهيلي مجاني للشباب في اعداد القيادات الشبابية المؤهلة للترشح للمناصب القيادية الرفيعة، فى إطار السياسة العامة لمكتبة مصر العامة بتمكين الشباب لتولى المناصب القيادية فى المجالات المختلفة.
وكان الدكتور رياض طاهر مدير المكتبة وافق على تنفيذ المرحلة الثانية من برنامج اعداد القيادات الشبابية بالتعاون مع مؤسسة القادة.
وجاءت محاور البرنامج كما يلي:- النظام المالي الحكومي الإدارة المحلية الإعلام قانون الخدمة المدنية وإقامة ورش عمل – تطبيقات – حالات عملية وسوف يحصل المتدرب على شهادات معتمدة من الجهات المشاركة نهاية البرنامج.
ويهدف البرنامج الي تزويد المشاركين بوظائف المنظمة، ووظائف الإدارة، وإكساب المشاركين مهارات القيادة المتميزة، وجعل المشاركين قادرين على النجاح والتميز كقيادات إدارية، وإكساب مهارات التوجيه والتحفيز والتقييم ومهارات بناء وإدارة فرق العمل والوصول بهم لأعلى مستويات القيادة والنجاح الإداري.