القادة نيوز

أكاديمية السادات تطلق برنامج (إعداد القادة لشغل الوظائف القيادية )..اليوم برمسيس

محمد صالح هاشم

تنطلق اليوم “الأحد ” فعاليات برنامج (إعداد القادة لشغل الوظائف القيادية العليا ) وذلك بمركز التدريب بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية بشارع رمسيس والتي تستمر حتى يوم 20 من الشهر الجاري من الساعة الثالثة مساء حتى السابعة.

وقال الدكتور محمد صالح هاشم عميد مركز التدريب في أكاديمية السادات ،إن الأكاديمية برئاسة الدكتورة ليلي لطفي لديها رؤية تتفق مع توجه الدولة نحو تدريب وتأهيل الشباب على القيادة والإدارة بما يتفق مع رؤية مصر 2030 الذي أرسى قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجالات عديدة منها التدريب وتأهيل الشباب.

وأوضح (صالح ) في تصريح صحافي اليوم (الأحد )،إن الأكاديمية تسعى إلى ترسيخ ثقافة التدريب والتأهيل في كل المجالات ،إذ أثبتت التجربة أن العنصر المؤهل المدرب يصنع الفارق في كل الوظائف التي توكل إليه.

وأشار (عميد مركز التدريب في أكاديمية السادات ) إلى أن مصر تمتلك كوادر بشرية تحتاج فقط إلى التدريب والتأهيل وفق نظام علمي حتى نصنع بهم الفارق في الاقتصاد والسياسية والاجتماع ،وهو ما فطنت إليه القيادة السياسية ووضعت خطط لتعميمه في كافة المجالات.

وعن (البرنامج ) قال(صالح ) إن الوظائف العليا (الرفيعة ) تتطلب تدريب وتأهيل لشاغليها وفق ضوابط علمية ،وهو ما نقدمه في الفعالية الحالية من خلال برنامج علمي عملي (نظري تطبيقي ) يوضح للمشارك كيفية إدارة الوظائف العليا والتغلب على الأزمات والمشاكل التي يوجهها ،إذ يمنحه البرنامج القيادة الإدارية.