القادة نيوز

(الفقي ) منسقاً عاماً لـ(القادة ) في الشرقية

أصدر مجلس أمناء مؤسسة “القادة ” برئاسة الدكتور مايسة العشماوي رئيس مجلس الأمناء اليوم (الأحد ) قرارا باختيار محمد زكي محمد عبد الله الفقي منسقاً عاما ً للمؤسسة في محافظة الشرقية ،إذ يعد من الكوادر الشبابية الايجابية المؤثرة في الزقازيق ، كونه ملماً بمجال التدريب والتأهيل والعمل العام .

وحصل محمد زكي الفقي على العديد من الدورات المهمة في مجال الدراسات الإستراتيجية والأمن القومي والقيادات الرفيعة وإدارة الأزمات والتفاوض ،إذ شارك في فعاليات تدربيه وتأهيلية مهمة ،وكان أحد العناصر البارزة والتي تحظي بقبول لدي الشباب في محافظة الشرقية .

من جانبه قال محمد زكي الفقي منسق عام محافظة الشرقية في تصريح صحافي مقتضب (اليوم ) ،أن مؤسسة القادة أحد أهم مؤسسات المجتمع المدني التي أرست ثقافة التأهيل والتدريب في مصر من خلال سلسلة من الفعاليات جابت بها (محافظات مصر ) تعد إضافة قوية لأي منتسب إليها وهي نموذج فريد في العمل الشبابي المصري .

وأضاف (الفقي ) أن ثقة مجلس الأمناء في اختياري منسقا عاما لمحافظة الشرقية الزاخرة بالكوادر الشبابية المنتسبة للقادة شرف كبير ، وتكليف يحتاج إلي جهد جهيد لترتيب الأوضاع في المحافظة التي تعد من أهم المحافظات الفاعلة في المؤسسة ،إذ سنحاول أن نضيف إلى ما قدم من إعمال في الفترة السابقة .