القادة نيوز

مصر ضيفا ثقيلا على سوازيلاند في مباراة التأهل لأمم إفريقيا 2019

يحل منتخب مصر الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلا على نظيره منتخب اي سواتيني “سوازيلاند” سابقا، بالمباراة التي من المقرر لها أن تقام اليوم بملعب ترايد فيير في تمام الساعة الثالثة عصرًا في اطار الجولة الرابعة من منافسات المجموعات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2018.

ويدخل منتخب مصر بقيادة خافير اجيري المباراة، وهو يفقد أهم لاعب في صفوف الفراعنة المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الانجليزي، وذلك بعدما تعرض للاصابة خلال مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين.

وفضل الجهاز الفني منح محمد صلاح الراحة واعفاءه من رحلة السفر إلى اي سواتيني على ان يكتفي الجهاز الفني باللاعبين المتواجدين بقائمة مباراة الذهاب وعدم ضم اي لاعب جديد.

ويدخل الجهاز الفني بقيادة خافير اجيري المباراة وهو يبحث عن تأكيد تأهله إلى منافسات “كان 2019” والتي ستقام بالكاميرون حيث يدخل المباراة وهو في جعبته 6 نقاط ويطمح في تحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل رسميًا في حال فوز او تعادل تونس في مباراته امام النيجر.

وأكد خافير اجيري في حديثه للاعبين انه عليهم بذل قصارى جهدهم في تلك المباراة من اجل حسم التأهل وعدم انتظار اخر مباراة امام المنتخب التونسي والتي ستقام في ختام المنافسات في القاهرة.