القادة نيوز

جهاد جريشة ساخراً : لم يتم إستبعادي من بطولة القارات وأتمني تحري الدقة في نقل المعلومات

جهاد جريشة

أكد الحكم الدولي جهاد جريشة في تصريحات خاصة بأن ما نشر مؤخراً في أحد المواقع الإلكترونية من استبعادي عن التحكيم في بطولتي كأس العالم للقارات وكأس العالم القادم في روسيا أمر لا أساس له من الصحة علي الإطلاق .

وقال جريشة ساخراً للأسف الشديد بعض وسائل الإعلام الرياضي تريد الإطاحة بي من تمثيل مصر في البطولات القارية والعالمية لمصلحة من هذه الحملة التي تريد تشويهي في هذه المرحلة الحرجة قبل المشاركة في مونديال كأس العالم للشباب بكوريا ومن بعدها مونديال كأس العالم للكبار في روسيا العام القادم .

وأضاف الحكم الدولي إلي أنه يتمني من جميع وسائل الإعلام المختلفة تحري الدقة في نقل المعلومات خاصة وأنها تتعلق بسُمعة مصر قبل شخصي المتواضع .

وألمح جريشة إلي أن حكام مونديال كأس العالم للشباب بكوريا ليسوا مختارين للتحكيم في بطولة القارات المقبلة لكنهم مرشحون فقط ومع هذا الأمر لم يؤثر علي موقفي من قريب أو بعيد لأننا جميعاً كحكام مونديال الشباب في كوريا لم يتم اختيارنا للظهور في إدارة مباريات بطولة القارات .

واختتم الحكم الدولي حديثه قائلاً ” علي الجميع أن يراعي الله في كل ما يكتبه أو يقوله لأن الكلمة أمانة سيحاسب عليها العبد يوم القيامة ” .