القادة نيوز

الدكتور احمد اسماعيل يكتب …..ما بين النائبة و وزيرتنا النبيلة

اقوي رد علي النائبة الكويتية صفاء الهاشم هو ما قالته الوزيرة الرائعة نبيلة مكرم أنه كلام لا يستحق الرد ، وان تجاهله افضل …. فارق كبير بين وزيرتنا النبيلة ، وبين النائبة صفاء التي بها من الكراهية والحقد ما هو كفيل بتعكير صفو النيل من المنبع وحتي المصب ….

في رأيي أن ما تفعله الهاشم بين حين وآخر ليس وليد الصدفة ، ولكنه ربما يكون موجها ويهدف الي احداث الفتنه بين الكويت ومصر سواء علي المستوي الشعبي أو الدبلوماسي. فهي شيعية غير متزنة تسيطر عليها الكراهية ويبدو في كلماتها مزيج من الحقد والبغض والدونية ،،، ولا نستبعد أن تقوم بتوجيه إساءة للشعب السعودي او أي دولة عربية أخرى لإحداث الوقيعة بين السعوديين والكويتيين والعرب …

الهاشم لا تعبر عن رأي اهل الكويت الكرام ، فلا داعي للرد عليها بما يحمل الإساءة للشعب الكويتي أو أي دولة شقيقة حتي لا يتحقق لها هدفها في بث الكراهية بين الشعوب…. هي أساليب لا تخرج عن مخططات حروب الجيل الرابع وما بعدها وسواء فعلتها هذه النائبة الموتور بقصد او بغير قصد فهي تحقق تلك المآرب الخبيثة … تحية للشرفاء من أهل الكويت وخاصة الذين اهتموا بالرد عليها وان كانوا بذلك جعلوا منها شيئا يذكر …. حفظ الله الكويت ومصر حفظ الله مصر حفظ الله الانسان أينما كان …..