القادة نيوز

الأهلي يسعي لمزاحمة أهل القمة أمام الطلائع

الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى مواجهة صعبة جديدة وذلك عندما يواجه فريق طلائع الجيش في استاد السلام اليوم الأحد وذلك في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ14 بالدوري المصري الممتاز.

وحقق الأهلي انتصارين متتاليين في الدوري بعد الهزيمة أمام المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة، حيث وصل المارد الأحمر للنقطة 17 في المركز العاشر بعدما كان بآخر الترتيب، قبل أن ينتفض ويهزم بتروجت بهدف نظيف ثم الجونة بهدفين لهدف.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي حامل لقب الدوري والجيش فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل على قناتى “النيل للرياضة” و”أون سبورت إتش دي وان” وذلك عبر استديو تحليلي مميز يضم نخبة من كبار المحللين الرياضيين فى مصر.

ويحتل الأهلي بقيادة محمد يوسف المدير الفنى المؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذى تمت إقالته على أثر النتائج السيئة محليا وعربيا وإفريقيا، المركز الـ 10، فى الدوري الممتاز في واقعة تاريخية، بسبب خوضه لقاءات قليلة وله مؤجلات كثيرة جعلته يمتلك 17 نقطة وله 8 مباريات مؤجلة للمشاركة الإفريقية.. بينما الجيش بقيادة فنية جديدة للبلجيكى لوك إيميل الذى حل خلفا لمحمد حلمي المركز الـ 8 برصيد 18 نقطة.