القادة نيوز

أبوزيد الشريف: مشروع (1000قائد إفريقي ) يجذب أعداد كبيرة من الشباب المتحمس

محمد أبو زيد الشريف

لليوم الثاني استقبلت لجنة المقابلات المتقدمين لمشروع (1000قائد إفريقي) الذي تنظمه كلية الدراسات الإفريقية العليا جامعة القاهرة برئاسة أ.د.محمد على نوفل عميد الكلية بالتعاون مع مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية تحت رعاية معالي رئيس جامعة القاهرة الأستاذ الدكتور محمد عثمان الخشت.

 

قال محمد أبوزيد الشريف الأمين العام المساعد بمؤسسة “القادة” للعلوم الإدارية والتنمية وعضو لجنة إجراء المقابلات في مشروع (1000قائد إفريقي ) إن المشروع جذب أعداد كبيرة من الشباب المتحمس الواعد من جميع المجالات، مشيرا إلى أن الشباب الإفريقي أصبح على دراية ووعي كبير بمتطلبات التنمية وصاروا على استعداد لصنع الفارق في كل المجالات .

 

وأضاف الشريف في تصريح مقتضب لـ”القادة نيوز” أن مشروع (1000قائد إفريقي) يأتي بالتزامن مع استعداد مصر لتولي رئاسة الاتحاد الإفريقي في فبراير الجاري وتنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بشأن تدريب وتأهيل الشباب المصري والإفريقي للقيادة.

 
ويستمر عقد المقابلات الشخصية لجميع المتقدمين على مدار 10 أيام ( بدءا من الأربعاء 6 فبراير وحتى الأحد 17فبراير) بمقر كلية الدراسات الإفريقية العليا بجامعة القاهرة.