القادة نيوز

الدولة تخصص اراضي لصالح وزارة التموين

عبد الفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم 183 لسنة 2017 بالموافقة على إعادة تخصيص قطعة أرض بمساحة 92155 مترا مربعا, من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة, والكائنة ناحية قرية المعصرة – مركز الداخلة – بمحافظة الوادي الجديد, ( نقلا من المساحات المخصصة لسياحة السفاري), وذلك لصالح وزارة التموين والتجارة الداخلية, لاستخدامها في إقامة مجمع صوامع عليها.

كما أصدر القرار الجمهوري رقم 184 لسنة 2017 بالموافقة على إعادة تخصيص بعض الأراضي بمساحات مختلفة ببعض المحافظات, المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية لاستخدامها في نشاط الإستزراع والاستصلاح.

وأصدر القرار الجمهوري رقم 185 لسنة 2017 بالموافقة على إعادة تخصيص قطعتي أرض من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية محافظة سوهاج, لصالح الهيئة العامة للتنمية الصناعية, لاستخدامها في إقامة منطقة صناعية.

وأصدر الرئيس السيسي القرار الجمهوري رقم 188 لسنة 2017 باعتبار مشروع نزع ملكية العقار الذي تشغله مدرسة المنصورة الابتدائية التجريبية المشتركة ببندر مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية من أعمال المنفعة العامة.

وأصدر الرئيس أيضا القرار الجمهوري رقم 189 لسنة 2017 بإعتبار مشروع نزع ملكية العقار الذي تشغله مدرسة التربية القومية الإبتدائية بزمام قرية دنجواي, مركز شربين بمحافظة الدقهلية من أعمال المنفعة العامة.

كما أصدر القرار الجمهوري رقم 190 لسنة 2017 باعتبار مشروع نزع ملكية الجزء المؤجر من العقار الذي تشغله مدرسة كفر الشراقوة الإيتدائية – زمام قرية كفر الشراقوة – مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية من أعمال المنفعة العامة.

وأصدر الرئيس أيضا القرار الجمهوري رقم 191 لسنة 2017 باعتبار مشروع نزع ملكية العقار الذي تشغله مدرسة الشهيد يوسف هلال الإبتدائية بزمام قرية كوم النور, مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية من أعمال المنفعة العامة.

نشرت القرارات الجمهورية بالجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم.