القادة نيوز

لماذا تبقى المرأة الذكية والجميلة عازبة لأطول فترة؟

ربما كانوا عازبين في جميع المدارس الثانوية ولم يعتدوا على أن يكونوا صديقات أحدهم. لكن لم يتحول أي شيء إلى شيء خطير.

ربما قرروا أخذ استراحة من المواعدة من أجل مصلحتهم أو ربما انتهى بهم الأمر لوحدهم على الرغم من رغبتهم.

في كلتا الحالتين، الفتيات اللواتي يبقن لفترة طويلة من الزمن دون أن يكونوا جزءًا من علاقة يكونن أسعد من غيرهم.

يكونن أسعد من غيرهم، لأنهم تعلموا أن يكونوا مرتاحين لوحدتهم. وهم قادرون على قضاء ليلة في السرير بمفردهم وما زالوا ينامون بشكل سليم. وهم قادرون على الذهاب للتسوق أو التقاط الطعام دون الشعور بالارتباك حول عدم وجود أي شخص حوله لتبادل الخبرات. يعتنقون كونهم وحدهم.

 

يكونون أسعد من غيرهم، لأن لديهم الوقت للتركيز على أنفسهم، والعمل الأناني، لمعرفة ما يهمهم حقًا. يبقون على اتصال مع أصدقائهم بدلا من الانجراف بعيدا. يلاحقون أحلامهم بدلاً من تركهم يفلتون. هم الذين يذهبون. مخصص وعاطفي. ولا يوجد رجل قادر على تحريكهم.

يكونون أسعد من غيرهم، لأنهم ينمون استقلالهم. لديهم ما يكفي من المال لدفع إيجارهم ومعرفة كافية لرعاية رفاههم. هم ناجون وقويات. إمرأة الذكية مع وسيلة لتحقيق حياة مُرضية لأنفسهم.

 

يكونن أسعد من غيرهم، لأنهم يدركون أن الحب لا يعني أن يكون مركز الكون. ليس المقصود أن يكون الشيء الوحيد في أذهانهم، والسبب في الاستيقاظ في الصباح والخروج في الليل. فبدلاً من مطاردة الأولاد، يطاردون آمالهم وأحلامهم. يطاردون بعد المستقبل يعرفون أنهم يستحقون.

لا تبالي الفتيات اللواتي يبقين عازبات من أجل ثغرات كبيرة من الوقت كم يظلن عازبات، لأنهن اعتادن على العيش بهذه الطريقة. لا يمانعون في فكرة عدم الزواج. انهم بخير مع فكرة العيش دائما بمفردها. وهم يرحبون بالصمت. إنهم أقوياء بما يكفي ليس فقط للتعامل معها – بل يتمتعون بها.

وإذا وجدت تلك الفتيات للعثور على شخص ما، فستكون شخصًا يدفعهم إلى الأمام. الشخص الذي يشجعهم على مواصلة القتال، وعدم الاستسلام والسماح له تولي المعيل. سيكون شخصًا سعيدًا بحياته الخاصة، وخططًا خاصة به، وأنها لن تضحي أبدًا بتلك الأشياء من أجل الحب.

لن تفقد هؤلاء الفتيات إحساسهن بالفردية. لن يسمحوا أبداً لآمالهم أو أحلامهم أو أخلاقهم أن تتوافق مع الشخص الذي وجدوه.

سوف يقومون فقط بتأريخ الشخص الذي يجعلهم يشعرون بأنهم أقوى مما هم عليه بالفعل. شخص ما يجعلهم أكثر سعادة مما هم عليه بالفعل – على الرغم من أنهم سعداء جدًا في البداية.

في الماضي كان النساء يناضلن من أجل حقوقهن ولكي يغيرن العالم. اليوم المرأة في معظم الدول المتقدمة قد حصلت على وظيفتها على قدم المساواة أو أفضل من الرجال وهكذا قد أصبحت المرأة مستقلة. لا يحتاجون إلى سؤال الرجال بعد الآن عن المساعدة في العمل الجسدي لأنهم يمكنهم ببساطة الاتصال بالخدمة ودفع المال. وأحيانًا يكون الأمر أسرع من انتظار زوجك لإصلاح مشكلة.

 

في الواقع، أصبحت النساء أكثر قوة واستقرارًا عاطفيًا وأكثر تعليماً. حيث يمنحهم العالم الحديث نفس الفرص تقريباً مثل الرجال في معظم الدول.

في الوقت الحاضر، في الدول المتقدمة النساء لن يخافن بعد من إظهار تفضيلاتنا في العلاقات. يمكنهم ببساطة أن يعيشن بالطريقة المناسبة ولا أحد سيحكم عليهم كما في معظم الدول العربية.