القادة نيوز

عبدالله …. يشيد بمعرض التعلم النشط بمدرسة المستقبل بطامية

 

الفيوم / محمد عبد القوى
نظمت مدرسة المستقبل الخاصة _ إدارة طامية التعليمية مساء اليوم حفل ختام الأنشطة التربوية بالإضافة إلى حفل تخرج رياض الأطفال بحضور الأستاذ محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم ، والأستاذ مصطفى مبارك وكيل إدارة طامية التعليمية، وعدد من قيادات التعليم بالفيوم .الأستاذ محمود هديب مدير إدارة شرق والأستاذ مروان عطوة وكيل إدارة سنورس التعليمية وعدد من قيادات إدارة طامية التعليمية وإدارة المدرسة ومجلس الأمناء وعدد كبير من أولياء الامور والمهتمين بالتعليم.

أفتتح وكيل تعليم الفيوم معرض التعلم النشط بالمدرسة ، ويحتوى على العديد من الوسائل التعليمية واللوحات الفنية والمنتجات وجميعها من خامات البيئة ، حيث أشاد عبدالله والحضور بمستوى المعرض المتميز وبمنتجات قسم رياض الأطفال التى أبهرت الجميع.

بدأ الحفل بالسلام الوطنى وتلاوة القرآن الكريم ثم عدة فقرات فنية وقصيدة وطنية في حب مصر ، ثم أوبريت الحفلة ، وعدة فقرات متنوعة منها لما القلب يدق، علشان لازم نكون مع بعض ، شمندورة ، يلا نحلم ، شجع حلمك ، رسمنالك ، ام الدنيا ، انسان واحد.
ثم عرض فقرة تخرج دفعة رياض الأطفال بالمدرسة.

القى عبدالله كلمة أكد خلالها على أن نجاح العملية التعليمية هو خط الدفاع الأول لمصر ، وأنه بالتعليم والعمل والأخلاق تصبح مصر في مصاف الدول المتقدمة على مستوى العالم.
كما أشاد بالجهد المتميز برياض الأطفال بالمدرسة وبالجهد المتميز المبذول في العمل لإدارة المدرسة ومسئولي التعليم بإدارة طامية التعليمية.