القادة نيوز

موعد مباراة تونس ومدغشقر في دور الـ8 بأمم إفريقيا 2019

موعد مباراة تونس ومدغشقر في أمم إفريقيا حيث يلتقي المنتخب التونسي مع مدغشقر ضمن مباريات الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 في تمام الـ9 من مساء الخميس القادم على ملعب السلام.

موعد مباراة تونس ومدغشقر في دور الـ8

موعد مباراة تونس ومدغشقر في أمم إفريقيا وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الذي جمع بين منتخبي تونس وغانا ضمن ختام مباريات دور الـ16 بالبطولة ،وعقب انتهاء الوقت الأصلى والإضافي بنفس النتيجة ، ذهب الفريقن لـ ركلات الترجيح التي حسمت المباراة 4-5 لصالح تونس.

موعد مباراة تونس ومدغشقر في ربع النهائي

موعد مباراة تونس ومدغشقر في أمم إفريقيا وعلى الجانب الأخر تأهل منتخب مدغشقر للدور ربع النهائي عقب الفوز على الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح 4-2 حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي في المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة تونس ومدغشقر في أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة تونس ومدغشقر في أمم إفريقيا وخاض المنتخب التونسي 4 مبريات في البطولة حتى الآن لم يفز في أي مباراة منها وذالك عقب التعادل مع أنجولا بهد لمثله وبنفس النتيجة أمام مالي وبدون أهداف مع موريتانيا في دور المجموعات ،وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الفريق أمام غانا في دور الـ16 ،وبركلات الترجيح حجز نسور قرطاج مقعدا في ربع النهائي.

موعد مباراة تونس ومدغشقر في أمام إفريقيا

موعد مباراة تونس ومدغشقر في أمام إفريقيا وخلال مشوار مدغشقر في المشاركة الأولى لها في البطولة فازت في مبارتين وتعادلت في مثلهما كما سجلت 7 أهداف واستقبلت شباكها 4 أخرين.