القادة نيوز

صلاح يتطلع لتعزيز صدارة ليفربول بالدوري الإنجليزي.. غدًا

يتطلع محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف فريق ليفربول الإنجليزي إلى مواصلة انتصاراته وتعزيز صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم عندما يستضيف نيوكاسل غدا السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من المسابقة فيما يأمل منافسه مان سيتي حامل لقب البطولة في مواصلة الضغط على المتصدر من خلال المباراة أمام مضيفه نورويتش سيتي.

ويسعى ليفربول إلى استئناف انطلاقته الناجحة بعد فترة التوقف الدولي، وتحقيق الفوز الخامسة على التوالي حيث يتربع على القمة برصيد 12 نقطة بعد الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها في المسابقة حتى الآن.

ويحتل مان سيتي حامل اللقب المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط خلف ليفربول الذي حطم رقما قياسيا سابقا له، حيث حقق 13 انتصارا متتاليا في الدوري الإنجليزي منها الفوز في آخر تسع مباريات خاضها في المسابقة الموسم الماضي ليحطم بهذا الرقم القياسي السابق المسجل بين أبريل وأكتوبر 1990.

ويسعى ليفربول إلى الحفاظ على مسلسل الانتصارات المتتالية على حساب نيوكاسل غدا.

وقال الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول: “نود مواصلة الانتصارات، كما نريد الفوز في كل المباريات التي نخوضها في الفترة المقبلة.. سنخوض سبع مباريات قبل فترة التوقف الدولي التالية. نريد الفوز بأي مباراة، ولهذا، فإن هدفنا الآن هو الفوز بهذه المباريات السبع.. هذا ما سنحاول فعله”.