القادة نيوز

كلوب يشيد بـ”ذكاء” محمد صلاح فى مباراة ليفربول وتشيلسي

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح، بعدما نجح فى صناعة الهدف الأول بطريقة مميزة أمام تشيلسي فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وعن طريقة التى جاءت بها أهداف ليفربول في شباك تشيلسي، وعما إذا كان تم التدريب على تنفيذها، قال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، “بالطبع تم التدرب عليها، وظيفة اللاعبين هى معرفة أفضل فرصة للتسجيل، تمريرة محمد صلاح التي غيرت زاوية التسديد وغيرت الأسلوب وجعلت من المستحيل على كيبا التصدي لها، كان هدفاً رائعاً، تنفيذ الركلات الحرة المباشرة مهمة اللاعبين، ولا يمكننا أن نوضح لهم كيف يقومون بتنفيذها”.

وأضاف مدرب ليفربول، “أحببت طريقة تنفيذنا للركلات الركنية فى الشوط الثانى، وربما كان في إمكاننا تسجيل هدفين آخرين، فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة خلال المباراة، وفي النهاية عليك التسجيل، وهذا ما فعلناه”.

وسجل هدفى ليفربول أرنولد وفيرمينو في الدقيقتين 14 و30 على التوالي، بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق نجولو كانتي في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعدما حقق الفوز السادس على التوالي، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما توقف رصيد تشيلسي عند 8 نقاط في المركز الـ 11.