القادة نيوز

نتائج أبرز مباريات الأحد 21 أكتوبر 2019

أقيمت الأحد 21 أكتوبر/تشرين الأول 2019، عدة مباريات في الدوريات المختلفة حول العالم، وتسلط “العين الرياضية” الضوء على نتائجها في السطور التالية.

في الدوري السعودي، أقيمت مباراتان بالجولة السابعة، إذ نجح الفيصلي في تحقيق فوز صعب على ضيفه الحزم بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع، بينما حسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة الأخرى التي جمعت بين أبها وضيفه الفيحاء، ليرفع الأول رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع، متقدما بنقطتين عن الثاني في المركز الـ13.

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، تعطلت انطلاقة ليفربول المثالية هذا الموسم بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد بهدف لكل فريق، في كلاسيكو “البريمييرليج” الذي جمع بينهما بالجولة التاسعة من المسابقة.

وبهذه النتيجة رفع الليفر رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 15 نقطة عن يونايتد في المركز الـ12.

أما في إيطاليا، فعاد إنتر ميلان لدرب الانتصارات في “السيري آ”، بفوزه المثير على مضيفه ساسولو بنتيجة 4-3 بالجولة الثامنة، بعد خسارته في الجولة الماضية 0-2 أمام الغريم يوفنتوس، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة في وصافة الترتيب.

وفشل ميلان في اختباره الأول مع مدربه الجديد ستيفانو بيولي، حيث سقط في فخ التعادل على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 2-2 مع ضيفه ليتشي، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ12.

فيما انتهت مواجهة سامبدوريا وضيفه روما بالتعادل السلبي، ليرفع “الجيالوروسي” رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس.