القادة نيوز

الشباب والرياضة تفتتح البرنامج التدريبي ” تفعيل طرق مكافحة الفساد”

 

تحت رعايه الاستاذ الدكتور/ اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تنظم الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني البرنامج التدريبي” طرق مكافحة الفساد”

في إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة للوصول للإصلاحات اللازمة لتفعيل التنمية الاقتصادية وتحقيق العدالة ومبدأ الشفافية والنزاهة ومحاربة الفساد ومن أجل دفع جهود التنمية الشاملة والمستدامة لتحقيق استراتيجية 2030 ومن خلال دور وزارة الشباب لتنمية الوعي الشبابي والمجتمعي بقضايا الفساد وتنشئة جيل قادر على مواجهة ومحاربة كافة أنواع الفساد بكل مستوياته والعمل على تأكيد الجوانب الإيجابية داخل المجتمع.
– يهدف البرنامج الى: وضع رؤية شبابية لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد ووضع شبكة امان اجتماعي وتصور عام ورؤية مستقبلية للمؤسسات الي جانب ترسيخ مجموعة من القيم المجتمعية والمهارات الحياتية للعمل على نشر النزاهة والشفافية لدى الجيل القادم وكذلك استثمار المواهب والقدرات الشبابية لمواجهه الظاهرة.

يبدء التجمع الاول بالمدينة الشبابيه بالاسكندرية خلال الفترة من 11 ديسمبر حتى 14 ديسمبر2019 والذي يستهدف 100 شاب وفتاه من المحافظات الاتيه ( اسكندرية – كفر الشيخ – الغربية – البحيرة – مطروح) بواقع 20 مشارك من كل محافظة.
وعلى الشباب الراغب في المشاركه من المحافظات المذكورة التوجه الى مديرية الشباب والرياضه التابع لها للتسجيل في البرنامج التدريبي في موعد اقصاه 4/12/2019