القادة نيوز

كثافات مرورية متحركة بمحاور القاهرة والجيزة

شهدت محاور القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، كثافات مرورية متحركة ، فيما شهد أعلى الطرق الدائري القادم من المنيب ومتجة لمنزل الأوتوستراد، وسط انتشار الخدمات المرورية لتسيير حركة السيارات.

وشهد أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوى كثافات مرورية نظرا لحادث تصادم سيارتين، مما أدى إلى توقف حركة المرور وأنتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

وتباطأت حركة السيارات أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس للبساتين وزهراء المعادي، وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد.

وظهرت أحجام مرورية اعلى الدائري القادم من أعلى المرج الجديدة،و أعلى كوبري 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، و أعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد.

وظهرت كثافات مرورية في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم، وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل ،ومن أبراج النيل إلى وسط البلد ،و في صلاح سالم اتجاه المطار وكثافات متحركة من صلاح سالم من ميدان الأوبرا وصولا لنفق الأزهر ومن مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد، وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادي اتجاه القلعة.

وشهد طريق المحور كثافات مرورية للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائري ،و أعلى الطريق الزراعى عند منطقة قلما بسبب إنشاء كوبرى سيارات.