القادة نيوز

رئيس مركز ومدينة أبوكبير : مكتبي مفتوح للجميع و لن أسمح بأي تقصير في خدمة الوطن و المواطن

كتب : بشير حافظ

أكد المهندس حمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبوكبير ، أن المركز التكنولوجي بمركز ومدينة أبوكبير ، يواصل إستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء العشوائي وتحصيل نسبة ٤٠٪ جدية التصالح لمن يقوم بالسداد خلال شهر مارس الجاري.

أوضح رئيس مركز ومدينة أبوكبير ، في تصريحات خاصة ل ” القادة نيوز ” ، أنه قد تم إستقبال 15,565 طلب من المواطنين للتصالح على مخالفات البناء العشوائي بقرى مركز ومدينة أبوكبير.

وأكد المهندس حمدي نصر ،على موافقة مجلس الوزراء على مد فترة التصالح فى مخالفات البناء لمدة 3 أشهر، بصورة نهائية لتنتهى هذه الفترة أخر الشهر الجاري، وذلك طبقاً لقانون التصالح فى بعض مخالفات البناء، ولائحته التنفيذية، على أن يُسدد المتقدم ٤٠٪ كجدية تصالح إذا قام بالسداد فى خلال شهر مارس الجاري.

وأشار رئيس مركز ومدينة أبوكبير أنه يتم تنفيذ عدد من المشروعات في قطاع الرصف بالمدينة أبرزها ربط شارع السلام بشارع مصطفى كامل وتفريعاته ( المحلج ) ، وربط شارع النقراشي بشارع مصطفى كامل بتفريعاته ، ورصف ورفع كفاءة شارع النقراشي وتفريعاته.

وقال المهندس حمدي نصر ، أنه يومياً يتابع أعمال النظافة والتجميل والإنارة بمدينة أبوكبير ، حفاظاً على البيئة الصحية النظيفة والمظهر الجمالي.

وأكد رئيس مركز ومدينة أبوكبير ، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين والتقرب منهم لمعرفة مشكلاتهم دون وسيط بينهم ، لافتاً إلى أنه بدأ بالفعل فى وضع خطة للعمل داخل المركز فى مختلف القطاعات من أجل الإرتقاء بالمركز ، والعمل بشكل جاد على كافة المحاور والإهتمام بمنظومة النظافة مع إستكمال أعمال التجميل والتطوير ، وملاحقة كل من تسول له نفسه مخالفة القانون ، وإزالة التعديات المخالفة ، والبناء بدون ترخيص.

وأوضح رئيس مركز ومدينة أبوكبير ، أنه لن يسمح بأي تقصير ، لافتاً إلى أنه ليس هناك مكاناً للمقصرين .