القادة نيوز

القادة توقع بروتوكول تعاون مع إتحاد المشروعات و الحرف اليدوية استكمالا لمنظومة المشروع القومي للتمكين الإقتصادي.

كتب :احمد على

تم اليوم الإثنين الموافق 29 مارس 2021 توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة القادة للعلوم الادارية و التنمية و اتحاد المشروعات و الحرف اليدوية و ذلك استكمالا للجهات الفاعلة و المستهدفة في إطار تفعيل منظومة المشروع القومي للتمكين الإقتصادي المقدم من مؤسسة القادة.

و قد أعرب الدكتور / محمد عمارة رئيس اتحاد المشروعات و الحرف اليدوية عن سعادته بتوقيع هذا البروتوكول مع مؤسسة القادة ذات الخبرة الكبيرة في مجال تدريب و تأهيل الشباب في مختلف المجالات.
و أبدى الدكتور عمارة عن استعداد الإتحاد في المساهمة في المشروع القومي للتمكين الإقتصادي بما يعود بالنفع على أعضاء الاتحاد و منتسبيه و بما يتيح لهم آفاق جديدة للنمو و التمكين الإقتصادي.

و من جهة أخرى أعرب الدكتور / أحمد الشريف رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة عن سعادته البالغة بتوقيع هذا البروتوكول لما يمثله إتحاد المشروعات و الحرف اليدوية من قيمة كبيرة داخل منظومة المجتمع المدني في جمهورية مصر العربية.
و أبدى الدكتور / أحمد الشريف عن تقديره لجميع قيادات اتحاد المشروعات و الحرف اليدوية و لمجهوداتهم الكبيرة طوال الفترة الماضية.
و أكد الشريف على أن العائد المتوقع على الشباب من توقيع هذا البروتوكول ستظهر أثاره في أقرب وقت ممكن على أرض الواقع و بما يعظم الاستفادة من المشروع القومي للتمكين الإقتصادي المقدم من مؤسسة القادة.

حضر توقيع البروتوكول الدكتور / محمد الفقي الأمين العام المساعد لشئون الإتصال السياسي ، و الدكتور / ياسر الغزاوي رئيس اللجنة العامة للرعاية الصحية في مؤسسة القادة.