القادة نيوز

قافلة طبية مجانية بقرية شلشلمون بمنيا القمح تحت رعاية النائب أحمد عبدالجواد

كتب : بشير حافظ

نظم النائب العميد أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ ، قافلة طبية مجانية، اليوم الجمعة، بقرية “شلشلمون” بمركز منيا القمح، تحت اشراف نخبة متميزة من أساتذة الطب بجامعتي القاهرة والزقازيق.

وأوضح النائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ بالشرقية ، أن القافلة تضم عدة تخصصات طبية منها «الباطنة، والأطفال، والجراحة، والجلدية، والقلب، والرمد، والمسالك البولية، والنساء والتوليد، وأنف وأذن وحنجرة»، بالإضافة إلى عيادة تنظيم أسرة مع توفير الوسائل، ومعمل وصيدلية لصرف الدواء، ومن المقرر أن يجري توقيع الكشف وإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل وصرف العلاج بالمجان.

وأشار النائب أحمد عبد الجواد، إلى أن هذه القافلة تأتي ضمن الأنشطة الخدمية والمبادرات المجتمعية لـ حزب مستقبل وطن، التي تجوب القري والكفور من أجل “حياة كريمة”، وذلك لتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لأهالي مركزي منيا القمح ومشتول السوق، والوصول بالخدمات الطبية للمناطق الأكثر إحتياجاً .

وأكد “عبدالجواد” علي تواجد فريق طبي على أعلى مستوى، ومستمر في تقديم الخدمات الطبية وبدأ إستقبال الحالات من صباح اليوم الجمعة حتي الخامسة مساءاً بقرية شلشلمون، مؤكداً أن الفريق الطبي يستقبل الحالات بالعيادات داخل سيارات مجهزة لـ الطوارئ، ويتم توقيع الكشف والفحص الطبي لجميع المرضي، لافتاً إلى حرص حزب مستقبل وطن، علي الإستمرار في إطلاق القوافل الطبية بكافة محافظات مصر، لا سيما القرى والمناطق الأكثر إحتياجاً لتقديم الخدمات الصحية المجانية للمواطنين.

هذا وقد تفقد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية ، والنائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ ، فعاليات القافلة الطبية ، وسط فرحة عارمة من أهالي منيا القمح ، الذين وجهوا كل الشكر والتقدير للنائب أحمد عبدالجواد عضو مجلس الشيوخ ، والذي يحرص على رعاية صحة المواطنين ، وتوفير حياة كريمة لهم .