القادة نيوز

المصري للقيادات الشبابية يضم (منى عبد الله) أمين عام حزب المصريين الأحرار في بني سويف

انضمت إلى المجلس المصري للقيادات الشبابية المنبثق عن مؤسسة (القادة ) الدكتورة منى عبد الله عبد الغني أمين عام حزب المصريين الأحرار بمحافظة بني سويف ،إذ منحتها الدكتورة مايسة العشماوي رئيس مجلس أمناء القادة عضوية الهيئة العليا للمجلس المصري على مستوي الجمهورية بموجب قرار رسمي صدر اليوم .

وقال الدكتور أحمد إبراهيم الشريف أن القادة والمجلس المصري أصبحا يضمان كوكبة من الشباب المميز البارز في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية ،مضيفا ان القادة كيان شبابي يضم في عضوية أكثر من مائة وعشرون الف شاب وفتاة على مستوي الجمهورية يشكلون هؤلاء الشباب قادة اليوم والغد .

وأوضح الشريف ،أن الدكتورة منى عبد الله لديها سيرة ذاتية تؤهلها للقيادة في كل المجالات ،إذ تعد أحد الكوادر النسائية الفاعلة على مستوي الصعيد بتقلدها منصب سياسي كبير في أحد الأحزاب المصرية البارزة .

واختتم أمين القادة تصريحاته قائلا : نسعى لضم كل العناصر المميزة لنشكل قاعدة شبابية تستطيع ان تساهم وتنفذ فكر مؤسسي القادة ،وهو نشر ثقافة العمل التطوعي والتدريب والتأهيل والتمكين لكل الشباب القادر على العطاء الذي يرغب في الارتقاء بعمله لخدمة مصرنا الغالية .