القادة نيوز

(القادة )تمنح (هيئة الاستعلامات )جائزة التميز القيادي كأكبر داعم وشريك في تدريب وتأهيل الشباب المصري

منحت مؤسسة (القادة ) جائزة التميز القيادي لـ(الهيئة العامة للاستعلامات )من خلال مراكز النيل للإعلام ومراكز الإعلام ،إذ حصدت الهيئة ومكوناتها المركز الأول كأكبر داعم وشريك للمؤسسة في تأهيل وتدريب الشباب المصري على مستوي الجمهورية في برامج مختلفة منها برنامج القيادات الإدارية والتنفيذية والرفيعة وبرنامج (قادة المحليات )،وبرنامج (قادة الغد )وبرنامج (القيادات النسائية ).

وقال الدكتور أحمد إبراهيم الشريف في تصريحات صحافية اليوم ،أن المؤسسة حققت مع الهيئة على مدار السنوات الماضية طفرة غير مسبوقة في التدريب والتأهيل للشباب في مختلف محافظات الجمهورية من خلال مراكز النيل للإعلام ومراكز الإعلام المنتشرة في ربوع البلاد ،إذ تم تدريب أكثر من 30 ألف شاب وفتاة فى البرامج  المختلفة .

وأضاف الشريف ،أن ما تقوم به الهيئة يعد نموذج رائع للتعاون الجيد بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني في مصر ولذلك يجب على الجميع الاقتداء بالهيئة في هذا النهج الجيد نحو تأهيل الشباب المصري .

وأشار أمين عام مؤسسة القادة إلي أن قيادات الهيئة منذ توقيع برتوكول التعاون في عهد رئيسها السابق السفير صلاح عبد الصادق وحتى اليوم في وجود الدكتور ضياء رشوان الرئيس الحالي والهيئة تبذل قصارى جهدها لإنجاح وإتمام عمليات التأهيل والتدريب بهدف الارتقاء بالعلوم الإدارية والتطبيقية في مصر بالإضافة إلى نشر الوعي الثقافي وتشكيل وجدان القائد وتحويل دفة العلوم النظرية إلي تطبيق عملي علي ارض الواقع .

وأوضح الشريف ،أن وكيل الوزارة ورئيس قطاع الإعلام الداخلي في الهيئة علي النويهى زلل لنا كافة العقبات من خلال المساهمة الايجابية في نجاح برامج القادة المختلفة ،وهو الأمر الذي نعول عليه مواصلة المشوار من خلال برنامج قادة الغد وقادة المحليات وكافة الفعاليات الاخري.

واختتم أمين عام مؤسسة (القادة )تصريحاته قائلا :أن منح القادة لـ( الهيئة) جائزة التميز القيادي هو نوع من التعبير الايجابي عن تقدير المؤسسة لدور الاستعلامات ومراكزها البناء في نشر الوعي والثقافة والتدريب والتأهيل .