القادة نيوز

“حماة الوطن” يدين الحادث الارهابى بسيناء

حزب حماة الوطن

 

أدان حزب حماة الوطن الحادث الإرهابى بسيناء الذى استهداف 4 مدرعات على طريق العريش بئر العبد واودى بحياة 18 شهيدًا وعددا من المصابين.

قال الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن أن الإرهاب لن يكسر الدولة وأن مثل هذه الأعمال لن تثنى قيادة البلاد عن مكافحة الإرهاب، مؤكدا فى الوقت ذاته على أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من صلابة ومعدن الشعب المصرى الأصيل بل أنها تزيد من اصطفافه خلف القيادة السياسية ودعمه في مكافحة الإرهاب واستكمال عمليات البناء والتنمية.

وأكد رئيس الحزب على أن دماء الشهداء الطاهرة لن تضيع هباءً، مطالبا بالقصاص العادل من تلك الأيادي الآثمة التي ترتكب هذه الأفعال الإرهابية الغادرة مشيرا الى أن الإرهابي ليس فقط من يحمل السلاح بل يمتد هذا الوصف ليشمل الدول التي توفر له التمويل والتدريب والملاذ الآمن ومنصات الإعلام التى تروج لهؤلاء المجرمين وتنشر أعمالهم وأفكارهم وتعطيهم مساحات الظهور والانتشار.

وتقدم الهريدى بخالص العزاء لأسر الشهداء، داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته، وأن يلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يتقبل الشهداء من أبطال الجيش والشرطة ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء.