القادة نيوز

برعاية محافظ القليوبية وحضور المسؤولين: القادة والاستعلامات والصيادلة والصحة يطلقون برنامج (القيادات الرفيعة )في بنها

تنطلق اليوم (الثلاثاء ) بمقر قاعة المؤتمرات بمكتبة مصر العامة في (بنها ) فعاليات برنامج القيادات الإدارية والتنفيذية الرفيعة (الدفعة الثانية )والذي يرعاه محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي وينفذ من مؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية والهيئة العامة للاستعلامات من خلال مركز النيل في بنها ونقابة الصيادلة ومديرية الشؤون الصحية في المحافظة .

وقال الدكتور أحمد الشريف أمين عام (القادة ) في تصريحات صحفية صباح اليوم ،أن البرنامج يحظى باهتمام كبير من كافة الجهات الراعية والمشاركة وعلى رأسهم محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي ومسؤولي الهيئة العامة للاستعلامات والنقابات المهنية في بنها . وأضاف الشريف ،أن البرنامج يضم كل علوم وفنون القيادة والإدارة بالإضافة إلي وجود اللواء دكتور أحمد جاد منصور مدير أكاديمية الشرطة السابق الذي يضيف للبرنامج علوم الأمن القومي وحقوق الإنسان في إطار علمي عملي متوازن بين الحرية المسؤولة التي تحافظ على الأمن القومي المصري واثر ذلك في تنمية ونهضة البلاد من جميع الجوانب .

وأشار أمين عام (القادة ) أن القائد الذي نسعى لوجوده في المناصب الرفيعة هي الذي يدرك ويعي معني القيادة والإدارة في مصر الراغبة في النهضة بسواعد هؤلاء الشباب الذي يعول عليهم الرئيس عبد الفتاح السيسي لنهضة مصر .