القادة نيوز

(القادة ) تشارك في “علشان تبنيها”……وتؤكد السيسي مطلب ضروري لنهضة مصر

تشارك مؤسسة (القادة ) للعلوم الإدارية في حملة “علشان تبنيها”، التي دشنت في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي بهدف مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مواجهة التحديات وبناء مصر وتنميتها.

وقال الدكتور أحمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة (القادة ) في تصريحات صحفية اليوم (الاثنين )أن المؤسسة سوف تشارك في الحملة على مستوى الجمهورية من خلال شباب وقيادات المجلس المصري للقيادات الشبابية والقادة في كل المحافظات المصرية .

وأضاف الشريف ،أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبح مطلب ضروري للنهوض بمصر واستقرارها على الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية ،مؤكد أن وجود الرئيس في سدة الحكم خلال الفترة المقبلة سيفوت الفرصة على المتربصين ويقضي على أمال أعداء الوطن ويعرقل تنفيذ مخططاهم .

وأشار أمين عام مؤسسة (القادة ) أن المتابع للمشهد السياسي المصري والعربي يدرك جيدا أهمية استقرار مصر في المرحلة الحالية من خلال وجود قادة ثورة 30 يونيه وعلى رأسهم الرئيس السيسى الذي دشن مشروعات اقتصادية عملاقة وتحدى الجميع في الداخل والخارج من اجل نهضة مصر في كافة المجالات ،موضحا أن الشعب المصري الحقيقي يدرك أهمية وقيمة الحملة في هذا التوقيت فهؤلاء من صبروا وتحملوا غلاء الأسعار وتردي الأوضاع الاقتصادية عقب يناير يستحقون مستقبل أفضل .