القادة نيوز

نجوم الفن والرياضة في احتفالية “كلنا معاك من أجل مصر” بدار الهلال

بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة وشخصيات عامة ، أقامت حملة “كلنا معاك من أجل مصر” اليوم الاثنين احتفالية كبري بمؤسسة دار الهلال.
حضر الاحتفالية من نجوم الرياضة مجدي عبد الغني، فاروق جعفر ، مصطفى يونس ، عزمي مجاهد، ومحمود معروف ، ومن نجوم الفن المطرب عصام كاريكا، الفنانة دينا عبدالله ، ومن الشخصيات العامة الدكتور عبدالله النجار، الدكتورة آمنة نصير، المستشار محمود السرنجاوي رئيس مجلس إدارة نادي الزهور، الأب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، ، مجدي سبلة رئيس مجلس إدارة دار الهلال وكافة رؤساء تحرير المؤسسة ،ووقع كافة العاملين بالمؤسسة على استمارات الحملة.
كما حضر الاحتفالية عدد من أعضاء حملة “كلنا معاك من أجل مصر”، على رأسهم النائب محمد ماهر منسق الحملة بالقاهرة والنائب علي الدمرداش.
وبدأت الاحتفالية بالسلام الوطني، ثم الوقوف دقيقة حداد علي شهداء الوطن، ثم عرض فيديو يوثق الفرق عن مصر قبل وبعد 30 يونيو ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الهلال كلمة رحب فيها بالحملة وضويفها ، مؤكدا أن دار الهلال تساند الرئيس وجهوده لبناء مصر الحديثة. ثم ألقي ضيوف الحفل كلمات أثنوا فيها على الحملة وقام الجميع بتوقيع استمارة الحملة والتقاط الصور التذكارية.
ولاقت الحملة منذ تدشينها إقبالا كبيرا من المواطنين لتوقيع استمارات دعم الرئيس السيسي، حيث جمعت الحملة آلاف التوقيعات على الاستمارات خلال فترة قصيرة. ووقع على استمارات الحملة أيضا عدد من النجوم والشخصيات العامة .