القادة نيوز

نائب أمين (القادة ) من شرم الشيخ :حضور الرئيس المنتدى أهم أسباب النجاح

قال حسن الشطوي، عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة (PLP) ونائب الأمين العام لمؤسسة القادة أنً منتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ كان فرصة كبيرة لرؤية الوجه الحضاري لمصر إذ أعاد التجمع الشبابي الغير مسبوق من 113 دولة وأكثر من 3 آلاف شاب يمثلون كل دول العالم بمختلف الثقافات والأفكار والرؤى دور مصر الريادي .

وأضاف الشطوى في تصريح صحافي خاص “اليوم” الخميس إلي ” القادة نيوز” أنً حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي أغلب فعاليات المنتدى والتحاور مع الشباب كان له بالغ الأثر في إثراء المناقشات والتفاعل من الشباب الحاضرين من مختلف الجنسيات،وهو أحد أهم أسباب النجاح . وأشار نائب الأمين العالم لمؤسسة القادة إلي أنً رسائل المنتدى الايجابية جاوزت المائة رسالة أبرزها أنً مصر تتمتع بالأمن والأمان والثقافة والفكر والحضارة وهو ما ظهر خلال الفعاليات التنظيمية والحوارية .

وأوضح الشطوي أنً حضور شباب القادة المنتدى دليلاً على سير المؤسسة فى الطريق الصحيح وتواجدها في المجتمع المصري خلال الفترة الماضية، إذ حضرت نسمة الشاطر عضو البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة PLP والدكتور هاني المصري المنسق العام لمحافظة الجيزة والصعيد والدكتور فارق بدران منسق القادة بالغربية .

واختتم نائب الأمين العام لمؤسسة القادة أنه شاهد خلال مشاركته في المنتدى عددًا كبيرًا من المناقشات بين مختلفي الوفد إذ لمس مدي ترحيب المشاركين بوجودهم في مصر بكل ما تحتويه من مناظر سياحية وجمالية رائعة وهو الأمر الذي يعود بالنفع على الدولة المصرية في كافة المجالات مستقبلًا.