القادة نيوز

محافظ المنيا والنادي يشهدان حفل تكريم فريق مسرح ناصر بملوي

شارك النائب شريف نادي ، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة ملوي، تكريم فريق مسرح مركز شباب ناصر بملوي ، الذي نظمه الاتحاد الاقليمى لمراكز شباب المدن بالمنيا . اقامته محافظة المنيا بحضور اللواء عصام البديوى محافظ المنيا .
كما حضر الدكتور أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة ، والمهندس أحمد أمين أبو العلا رئيس مجلس إدارة الاتحاد الاقليمى لمراكز شباب المدن بالمنيا، وإبراهيم العربي رئيس مدينة ملوي ، ومندي عكاشة وكيل مديرية الشباب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
أعرب المحافظ عن سعادته بالعرض المسرحي لفريق مسرح مركز شباب ناصر ملوي الذي جاء بعنوان “ابن الريف” مشيراً إلى أن الثقافة بكافة أشكالها تحارب التطرف ، كما قدم التهنئة لمركز شباب المدينة الفائز بكأس السوبر متمنياً لهم دوام التفوق والتميز .
و أكد المحافظ أن المحافظة بكافة أجهزتها تعمل على دعم وتطوير مراكز الشباب على مستوى المحافظة وتسخير كافة الإمكانيات لها من اجل توفير أنشطة رياضية وتنموية للشباب من أبناء المحافظة، مشيدا بفوز فريق مسرح ناصر ملوي بالمركز الاول على مستوى الجمهورية .
وفى نهاية اللقاء تم تكريم الفائزين وتسليمهم شهادة تقدير إضافة إلى مبلغ مالي تشجعياً لهم ودعماً لهم على الاستمرار والتميز .