القادة نيوز

مجلس النواب يُكرم محمد صلاح

محمد صلاح

اقترح رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب محمد فرج عامر، على أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب تنظيم تكريم يليق باسم النجم العالمي في كرة القدم لاعب منتخب مصر محمد صلاح.

وأضاف عامر – في بيان صحفى اليوم الأحد – أن النجم العالمى محمد صلاح رفع اسم مصر والدول العربية والإفريقية عالميا، وأنه شرف للمصريين والرياضة المصرية التى استعادت مكانتها الدولية المرموقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى بتأهل منتخب الفراعنة لمونديال 2018 فى روسيا”.

ونوه بحديث الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن تألق محمد صلاح مع نادى “ليفربول” الإنجليزى، بعدما سجل هدفين خلال المباراة التى فاز فيها “ليفربول” على “ساوثهامبتون” بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” أمس.

وكان الكاف قد قال، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، “إنه عمل رائع.. محمد صلاح بات يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ9 أهداف.. فخر اللاعبين الأفارقة”.. كما حظي صلاح بإشادة واسعة من جانب المدير الفنى لنادى “ليفربول” يورجن كلوب عقب المباراة، حيث قال لصحيفة (مترو) البريطانية “14 هدفا فى 18 مباراة.. يا للروعة.. محمد صلاح قدم مباراة ممتعة وعلى أعلى مستوى، ورأيناه يسجل أول أهداف اللقاء من تسديدة متقنة”.