القادة نيوز

“السيسى” يشيد بالروح البطولية لرجال الشرطة في إحباط هجوم كنيسة حلوان

عبد الفتاح السيسى

يتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن كثب، تفاصيل وتداعيات الهجوم الإرهابي الذي استهدف كنيسة مارمينا بمنطقة حلوان، صباح اليوم الجمعة، وأسفر عن وقوع شهداء ومصابين من المواطنين والشرطة.
وقدم رئيس الجمهورية تعازيه لأُسر شهداء الهجوم الإرهابي الخسيس الذى استهداف أحد الأماكن المقدسة فى الأيام التي يحتفل بها أبناء الوطن من المسيحيين بأعياد الميلاد المجيد، كما قدَّم السيسي خالص الأمنيات للمصابين بالشفاء العاجل. 
ووجّه الرئيس الأجهزة المعنية بالدولة لاتخاذ ما يلزم لتقديم الرعاية المطلوبة لأُسر الشهداء والمصابين، كما وجه باستمرار تكثيف أعمال التأمين للمنشآت الحيوية بالدولة. 
وأكدت رئاسة الجمهورية، في هذا الإطار، أن هذه المحاولات الإرهابية اليائسة لن تنال من عزيمة المصريين ووحدتهم الوطنية الراسخة، بل ستزيدهم إصرارًا على مواصلة مسيرة تطهير البلاد من الإرهاب والتطرف. 
كما أشادت رئاسة الجمهورية بالروح البطولية والتضحيات الغالية التي قدّمها رجال الأمن خلال تصديهم للهجوم الإرهابي الآثم ونجاحهم في إحباط محاولات الإرهابيين لتفجير الكنيسة، والتي تعكس مرة أخرى التضحيات الكبيرة التي يبذلها أبناء الوطن في سبيل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها في مواجهة يد الإرهاب الغاشمة.