القادة نيوز

“حماة الوطن” يهنئ السيسى ووزير الذاخلية بعيد الشرطة

حزب حماة الوطن

يتقدم حزب حماة الوطن بخالص التهنئة إلي الرئيس عبدالفتاح السيسى واللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية وكل قيادات وافرادها بمناسبة الاحتفالات بالعيد 66 للشرطة المصرية.

قال الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن ان وزارة الداخلية قدمت على مدار تاريخها العديد من البطولات والتضحيات التى برهنت على وطنية الجهاز الشرطي ووطنية وتفاني أبنائه في سبيل خدمة الوطن .

وأضاف رئيس الحزب أن الشرطة المصرية مواقفها وطنية دائما تسهر على راحة المواطنين ، وتقوم ببذل جهود ضخمة علي كافة الأصعدة وفي مختلف المجالات خاصة في الفترة الأخيرة ضحت الشرطة كثيرا، ولم تبخل يوما من أجل راحة المواطنين وتصدت للإرهاب في ظرف تاريخي صعب ، وقدمت خيرة أبنائها ‏فداء للوطن.

وأكد الهريدى أن يوم الخامس والعشرين من يناير سيظل يوما تاريخيا أمام أعيننا ضربت فيه شرطتنا الباسلة نموذجا في الانحياز للشعب ضد العدو المحتل الغاشم في موقعة الإسماعيلية 1952 التي راح ضحيتها خمسون شهيدا وثمانون جريحًا من رجال الشرطة المصرية علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952 بعد أن رفض رجال الشرطة بتسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي، مؤكدا أن الشرطة المصرية الباسلة ستظل تحتل مكانة عظيمة في قلوب أبناء الشعب المصري الأوفياء