القادة نيوز

بالصور.. “القادة” تدشن برنامج (قادة الغد TLP) بحضور 100 طفل فى محافظة السويس

 

دشنت مؤسسة “القادة” للعلوم الإدارية بمحافظة السويس  فعاليات برنامج  (قادة الغد TLP)،والذى يستهدف النشء من سن 8سنوات إلى سن 15 سنه بهدف تنمية قدراتهم القيادية وأكتشاف المواهب لدى الاطفال فى مرحلة مبكرة.

قال الدكتور محمد عادل المنسق  العام للمحافظة والامين العام المساعد لشؤون التنظيم فى المؤسسة ومسؤول البرنامج  فى تصريحات صحفيه له ، ان البرنامج مدته ثلاث أسابيع بواقع يومين فى الاسبوع الأول وثلاث فى الأسبوع الثانى ويومين فى اسبوع الختام، يتخللها دورات تدربية لاولياء الامور عن كيفية التعامل مع الاطفال واكتشاف وتنميه مهاراتهم. 

وتحدث الدكتور محمد عادل مسؤول التدريب فى البرنامج ،قسم الفعاليات اليومية إلى مرحلتين الاولى تنطلق فى الحادية عشر صباحا حتى الثانية ظهرا، للمرحله من سن 8 الى 10سنوات ،والثانية من بعد الظهر الى الخامسه مساء فى سن 11 الى15 سنه. من جانبه…

 وأشار ان اكتشاف المهارات وتنمية قدرات الاطفال والنشء أمر مهم جدا، إذ يساعد على بناء جيل قادر من القيادات المستقبلية ويساهم فى توجيه هؤلاء النشء فى سن مبكر.

وأضاف ان مؤسسة القادة من خلال مجلس الأمناء برئاسة الدكتورة مايسه العشماوى والأمين العام الدكتور أحمد الشريف ،يحاول بكل الطرق بناء قاعدة شبابية واعية تساهم فى بناء مستقبل أفضل لمصرفى كل الجوانب. جدير بالذكر…ان البرنامج و التدريب بالتعاون مع حديقة الشهداء و مركز النيل للإعلام و متحف السويس،ويعقد  التدريب بمكتبة حديقة الشهداء الكبري  بالمحافظة، بالتعاون مع مدير الحديقة العقيد احمد ذكي , ومديرة مركز النيل لإعلام السويس الاستاذة ماجدة العشماوي ,و مدير المتحف القومي للسويس الاستاذ علاء عبد المعطي وعدد من شباب و قيادات المؤسسة فى محافظة والسويس. وشارك فى الفاعليات الأولى أكثر من 100 طفل من مختلف الأعمار السنيه ما بين 7 إلى 15 سنه.