القادة نيوز

“نقيب المعلمين” يكرم 80 معلمًا لبلوغهم سن المعاش

خلف الزناتى نقيب المعلمين

كَرم خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، المعلمين الذين بلغوا السن القانوني لعام 2017، وعددهم 80 مُعلمًا وذلك في الحفل الذي نظمته اللجنة النقابية للمعلمين بزفتى برئاسة رزق تعيلب رئيس اللجنة النقابية.
وقال “الزناتي”، في كلمته إن المٌعلمين أصحاب عطاءً، متصل طوال سنوات خدمتهم، مشيرًا إلى أنهم يبذلون كل الجهد لبناء الأجيال للنهوض بمصر، وهم يستحقون التكريم من كل الجهات التي تهتم بالمنظومة التعليمية”.
وطالب “الزناتي” جموع معلمي مصر بالاعتزاز والفخر بمهنتهم السامية فهي مهنة الرسل والأنبياء والتمسك بالأمل، في مستقبل أفضل للمعلمين ومصر الغالية ولمستقبل التعليم على أرض الكنانة، مضيفًا أن النقابة لم ولن تألوا جهدًا في الدفاع عن قضايا المعلمين، وتواصل مسيرتها لتقديم المزيد من الخدمات والرعاية لهم.
من جانبه أعرب تعيلب عن شكره لنقيب معلمي مصر، على ما يقوم به من جهد لخدمة المعلمين، وما تقدمه النقابة العامة للمعلمين، مشيرًا إلى الجهد المبذول لتوفير وتدبير دفعات معاشات المعلمين.
حضر الحفل المتولي نوفل رئيس النقابة الفرعية بطنطا وزكى ناصف رئيس النقابة الفرعية بالمحلة الكبرى، واللواء محمد بدر رئيس مجلس ومدينة زفتى، ويسر عبدالغني مدير الإدارة التعليمية بزفتي، والعميد أحمد يحيى المستشار العسكري السابق لمحافظة الغربية، وأسامة الجحش نقيب الفلاحين، ورفعت داغر عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى، وممثلين عن الكنائس، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بمدينة زفتى وقيادات التعليم، ورواد العمل النقابي،، وعدد من أعضاء النقابة الفرعية، واللجان النقابية التابعة لها.